ألحق نادي تشلسي الإنكليزي هزيمة مدوية بمدربه السابق جوزيه مورينيو عندما حل الأخير وفريقه مانشستر يونايتد ضيفاً على ملعب ستامفورد بريدج في ختام الجولة التاسعة من البريمير ليغ.

وانتهت قمة الجولة بالدوري الإنكليزي بفوز ساحق للبلوز على الشياطين الحمر برباعية نظيفة في أكبر خسارة يتعرض لها المدرب البرتغالي في تاريخه أمام تشلسي.

ويُعد السقوط بأربعة أهداف نظيفة أكبر هزيمة يتجرعها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما كانت الهزيمة بثلاثية بيضاء أمام ميدلزبره في الجولة السادسة والعشرين من موسم 2005/2006 وضد وست بروميتش ألبيون في موسم 2014/2015 وأمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي هي الأكبر في تاريخه بالبريمير ليغ.

وإجمالاً، السقوط برباعية نظيفة أمام تشلسي، يعتبر ثاني أكبر هزيمة في تاريخ جوزيه مورينيو التدريبية بعد الخسارة المذلة مع فريقه ريال مدريد الإسباني أمام برشلونة في الكلاسيكو الشهير الذي أقيم في موسم 2010/2011 وانتهى بخماسية بيضاء لصالح الفريق الكتالوني.

ورفع تشلسي رصيد نقاط في الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 19 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير وبفارق نقطة وحيدة عن ثلاثي الصدارة مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ14.