كالعادة، يثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من الجدل خلال مباريات فريقه ريال مدريد الإسباني في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وانتشرت لقطة للدولي البرتغالي مثيرة للجدل بعد تسجيل زميله الشاب ألفارو موراتا هدف الانتصار على أتلتيك بلباو في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع كريستيانو رونالدو يده بطريقة أثارت استغراب الكثيرين مع دخول الكرة شباك حارس أتلتيك بلباو لتنتشر الواقعة المثيرة للجدل بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول البعض التقليل من الواقعة معتبرين أن النجم البرتغالي يقوم بها عادة عن تسجيل ريال مدريد لأي هدف فيما ذهب البعض الآخر بالتأكيد على أن كريستيانو رونالدو لا يريد لأي أحد من زملائه تسجيل الأهداف.

وأوضح هؤلاء بأن قائد منتخب البرتغال بدا كأنه يطلب من الحكم احتساب تسلل على زميله موراتا من أجل إلغاء الهدف وبقاء نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحقق ريال مدريد فوزاً صعباً على ضيفه الباسكي بهدفين مقابل هدف لينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعد سقوط جاره أتلتيكو مدريد في ملعب إشبيلية الذي ارتقى ثانياُ فيما يتقاسم برشلونة وفياريال المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر.

شاهد الصورتين:&
&

&

&&&

&