كشف لويس انريكي مارتينيز مدرب برشلونة عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة كاس سوبر كاتالونيا أمام إسبانويل يوم الثلاثاء، والتي شهدت استبعاد عدد كبير من نجوم الفريق الأول.

وقرر إنركي منح راحة لعشرة لاعبين، مستبعدا إياهم من المشاركة في كأس سوبر كتالونيا، الذي سيخوضه الفريق الكاتالوني أمام إسبانويل في تاراجونا.

ومن بين اللاعبين الذي تم استبعادهم عن تشكيلة اللقاء، الثلاثي الهجومي للفريق والذي يطلق عليه لقب الـ MSN، والمتمثل في الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

وعلاوة على الثلاثي الهجومي، سيحظى بهذه الراحة حتى الخميس المقبل كل من إيفان راكيتيتش وتير شتيغن ودينيه وماسكيرانو وسيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتيس وأومتيتي.

وهؤلاء اللاعبون العشرة باستثناء راكيتيتش الذي حل محل إنييستا المصاب كانوا ضمن التشكيل الأساسي في المباراة التي فاز بها برشلونة بصعوبة على فالنسيا بنتيجة 3-2 يوم السبت.

أما اللاعب الحادي عشر بتشكيل المباراة فكان أندري غوميز، الذي حل محله في الدقيقة 71 دينيس سواريز، وكلا اللاعبان سيكونان ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة إسبانيول.

ومنح إنركي هؤلاء النجوم راحة من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة غرناطة يوم السبت المقبل ضمن منافسات اللليغا الإسبانية، وأيضا مباراة مانشستر سيتي الإنكليزي بعدها بثلاثة أيام في ملعب الاتحاد ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.