لا تزال إدارة نادي برشلونة الإسباني تحاول جاهدة الظفر بخدمات النجم الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من فشلها في التعاقد معه في السنوات الماضية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني تحاول الاصطياد في مياه نادي باريس سان جيرمان العكرة وذلك من خلال استغلالها الخلاف الأخير الذي وقع بين اللاعب الدولي الإيطالي ومدرب فريقه الإسباني أوناي إيمري من أجل التعاقد معه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن إدارة برشلونة تراقب عن كثب موقف فيراتي، مشيرة إلى أنه وفي حالة استمرار غضب اللاعب وخلافه مع المدرب الإسباني وإصراره على الرحيل، فسيكون البارسا أول نادٍ مهتم بالحصول على خدمات اللاعب.

وكانت كاميرات إحدى القنوات الفرنسية قد رصدت غضب اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي تجاه مدربه الإسباني أوناي إيمري، عقب استبداله خلال المباراة التي جمعت فريقه مع نادي مرسيليا (0-0)، مساء الأحد على ملعب "بارك دي برانس"، في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وأبرزت قناة "كنال بلوس"غضب فيراتي أثناء استبداله في الدقيقة 59 من "كلاسيكو فرنسا" بزميله الدولي الفرنسي بليس ماتويدي، حيث كشفت القناة الفرنسية ما قاله اللاعب الدولي الإيطالي لزملائه على دكة الاحتياط، فور خروجه من الميدان.

وبحسب ما رصدته "كنال بلوس" فإنّ فيراتي قال غاضباً: "ما هذا؟ هل أنا على خطأ".

وعلّق المدرب إيمري على الحادثة في تصريح له عقب نهاية المباراة قائلاً: "من الطبيعي أن يغضب اللاعبون عند تبديلهم، إنهم يريدون أن يلعبوا باستمرار، لكني أرى القرار الصحيح وأقوم بفعله، أنا أفعل الأفضل للفريق".