اعترف اللاعب الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز، جناح فريق تشيلسي الإنكليزي أنه ناقش مع إدارة نادي برشلونة فكرة العودة إلى الفريق الكاتالوني خلال فترة"الميركاتو" الصيفي الماضي، لكن دون أن تكون له رغبة حقيقية في الرحيل عن النادي اللندني.

وكان برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد قادر على تعويض غياب أي نجم من الخط الأمامي للفريق، المتكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي نيمار.

ويبدو أنّ إدارة برشلونة حاولت جس نبض المهاجم بيدرو حول امكانية عودته إلى فريقه الأول، وذلك قبل أن يتعاقد النادي مع الإسباني باكو ألكاثير،المهاجم السابق لنادي فالنسيا الأندلسي.

 وقال بيدرو في حوار مع "راك 1" "الكاتالونية :"لقد تحدثت مع بارتوميو ( رئيس نادي برشلونة)، لكن الحديث أخذ أهمية أكثر مما يستحق، كان من الصعب العودة إلى هناك، لكنّك دائماً ما تعود لذكرياتك مع النادي".

وكان بيدرو، البالغ من العمر 29 عاماً، قد انضم لنادي تشيسلي في صيف 2015، قادماً من برشلونة الإسباني، بطلب من البرتغالي جوزيه مورينيو،المدرب الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي كان يشرف في الموسم الماضي على تدريب فريق تشيلسي.

ومعلوم أنّ مورينيو قد سبق له تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لنادي برشلونة، وقد عامل بيدرو في تشيلسي بأفضل شكل دون أي اعتبار لماضيه كلاعب لبرشلونة.

وقال بيدرو في هذا الشأن: "لقد تغير رأيي بمورينيو منذ أصبح مدربي، لقد كان دائماً واضحاً وصريحاً معي".

وأكد الجناح الإسباني على ارتياحه للثقة الذي منحها إياه المدرب الحالي لتشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث قال: "أنا سعيد بالوقت الذي أحصل عليه للعب، من الرائع أن تسجل الأهداف وتساعد فريقك على الفوز، أشعر أني بحالة جيدة بدنياً".

ويؤدي بيدرو في بداية موسم جيدة مع تشيسلي، على غرار تألقه في المباراة الأخيرة التي فاز بها "البلوز" على مانشستر يونايتد(4-0) برسم الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بتسجيله للهدف الأول من الأربعة، وذلك بعد 30 ثانية فقط من انطلاق اللقاء.