اعترف والد النجم البرازيلي &نيمار دا سيلفا جونيور، ووكيل أعماله بسعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخدمات نجله في "الميركاتو" الصيفي الماضي، ولكنه نفى، بالمقابل، المبلغ الذي ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حول العرض الذي قدمه "البي اس جي" لنادي برشلونة الإسباني بهدف الموافقة على تسريح اللاعب والمقدر بـ 190 مليون يورو.

&وبعث والد نيمار بياناً توضيحياً لصحيفة "غلوبو إسبورتي" البرازيلية ، قال فيه أن مبلغ انتقال النجم البرازيلي الى نادي باريس سان جيرمان كان يدور حول 430 مليون يورو، وهو" مبلغ ليس كبيراً على مؤهلات اللاعب" حسب وصف البيان.
&
وجاء في البيان، الذي تم نشره، الأربعاء:"هناك تناقض في الأخبار الرائجة حول المفاوضات مع باريس سان جيرمان، وهو أمر عائد في رأينا لقلة فهم الوضع كما هو".
&
وأضاف:"من يريد التعاقد مع اللاعب عليه فسخ عقده مع النادي، وهو ما يعني دفع 190 مليون يورو، بالإضافة إلى الضرائب التي تصل لـ56% في إسبانيا.الصفقة كلها كانت لتصل لـ430 مليون يورو، وهو مبلغ ليس كبيراً بالنسبة لنيمار، لكن لا يمكن لأي نادٍ أن يدفعه، خاصة وأن برشلونة لا يريد البيع".
&
وختم البيان بتوجيه انتقاد لوكيل الأعمال السابق لنيمار، فاغنر ريبيرو، حيث قال :"من سرّب ذلك الخبر هو فاغنر ريبيرو، وكل العالم يعرف أنني أنا من يسير مسيرة نيمار جونيور عن طريق شركتي الخاصة ".
&
للتذكير فإنّ نيمار انضم لنادي برشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي في صفقة أثارت الكثير من الجدل بسبب عدم معرفة القيمة الحقيقة لها إلى حد الآن. وقد جدّد النجم البرازيلي عقده مع النادي الكاتالوني، يوم الجمعة الماضي، إلى غاية يونيو 2021.
&
&