وجد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، من يدافع عنه بقوة تجاه المنتقدين اللذين يلومونه على صيامه عن تسجيل الأهداف في الفترة الأخيرة واكتفائه بصناعتها.

&ويتمثل هذا "المحامي الكبير" في شخص الصحفي الإسباني الشهير توماس رونسيرو الذي أبدى تعجبه من نوعية الانتقادات الموجهة إلى نجم فريقه المفضل منذ بداية الموسم الجاري.
&
وقد تم انتقاد رونالدو في السابق لحرصه على تسجيل الأهداف وحرمان زملائه في الفريق من التمريرات الحاسمة، على النقيض مما يفعله غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، الذي يسجل ويصنع &الأهداف بتوازن كبير.
&
وعلّق توماس رونسيرو، في مداخلة له خلال البرنامج &التلفزيوني الإسباني الشهير "الشيرينغويتو" قائلاً : كانوا يقولون بأن كريستيانو رونالدو مجرد هداف أناني في السابق، والآن يقولون بأنه مهاجم عقيم في ظل اهتمامه للعب من أجل الفريق".
&
وأضاف:"لا أعتقد أنه سيغير من نفسه بسبب الانتقادات التي يتعرض لها، لو هو من تلك النوعية التي تنصت جيداً للانتقادات لما وصل إلى ما هو عليه الآن، رونالدو شجاع ولن يتغير فهو يفضل الموت بهذه الأخطاء على أن يتغير، وأنا أعتبره اللاعب الأفضل في تاريخ ريال مدريد بعد آلفريدو دي ستيفانو".
&
وبرّر رونسيرو عدم تسجيل رونالدو للأهداف مؤخراً لسوء الطالع حين قال:"المشكلة الوحيدة التي تواجه رونالدو في الوقت الراهن هي سوء الحظ أمام المرمى، يتحصل على التمريرات الحاسمة داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تعانده".
&
يُشار أنّ كريستيانو رونالدو، قد سجل منذ بداية الموسم الجاري، هدفين اثنين فقط في 6 مباريات للدوري الإسباني، فيما غاب عن 3 لقاءات آخرى بسبب الإصابة .