يشعر المهاجم البرازيلي غابرييل باربوسا الشهير بـ"غابي غول" الضيق الشديد بسبب قلة مشاركاته مع فريقه إنتر ميلانو الإيطالي منذ التحاقه بصفوفه عقب فوز البرازيل بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو أن المهاجم البرازيلي الشاب يشعر بضيق شديد بسبب قلة مشاركاته وإسهاماته مع النيراتزوري كونه لم يشارك سوى في 16 دقيقة مع الفريق الأول.

وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن المدرب الهولندي فرانك دي بوير يفضل الدفع بلاعبه يوفيتيتش في حال رغب في إجراء تبديل هجومي بدلاً من اللجوء إلى "غابي غول".

وأشار إلى أن دي بوير يؤمن بأن المهاجم البرازيلي الشاب لم يصل إلى الجاهزية الكاملة التي تؤهله لخوض منافسات قوية مثل اللعب في الدوري الإيطالي كما أنه يحتاج إلى وقت أطول للتأقلم والتكيف والدخول في أجواء الفريق.

ولفت الموقع الإيطالي إلى أن غابي غول يفضل الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال استمرت الأمور كما هي دون أي تغيير على الرغم من رغبة إنتر ميلان الجامحة في التعاقد مع اللاعب قبل انتهاء الموسم الكروي في البرازيل قادماً من صفوف سانتوس.

ويعيش إنتر ميلان وضعية صعبة في ظل النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق في عهد المدرب الهولندي دي بوير حيث تشير تقارير صحفية إلى شروع النادي الإيطالي في مفاوضات مع مدربين آخرين على رأسهم الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان.