أثار النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دي ليما غضب أنصار نادي برشلونة الإسباني، بعدما اعترف بأنه كان يتمنى تسجيل هدفه الرائع أمام كومبوستيلا بقميص ريال مدريد عوض قميص برشلونة.

وسجل رونالدو البالغ من العمر 40 عاما هدفا رائعا في مرمى فريق كومبوستيلا قبل 20 عاما، خلال الفترة التي قضاها في برشلونة والممتدة ما بين 1996 و1997.

وجاء الهدف بعدما استلم رونالدو الكرة من عند دائرة منتصف الملعب قبل أن ينطلق كالسهم نحو مرمى كومبوستيلا حيث راوغ أكثر من لاعب ثم أودع الكرة في الشباك، مسجلا أحد أجمل الأهداف الفردية في تاريخ الدوري الاسباني.

وعلق نجم برشلونة وريال مدريد سابقا على هدفه الرائع في مرمى كومبوستيلا حينما كان لاعبا في صفوف البرسا، حيث قال في تصريحاته لقناة "موفيستار +": "لقد كان هدفًا رائعا، وهو خاص جدا بالنسبة لي، أظهرت فيه قوة وفنيات كبيرة، وقاومت تدخلات الخصم كثيرا، لكني كنت أتمنى لو سجلته بقميص ريال مدريد".

واعتبرت وسائل الإعلام الكاتالونية المقربة من برشلونة ومنها صحيفة "سبورت" أن هذه التصريحات بمثابة قلة احترام كبيرة من اللاعب البرازيلي في حق البارسا ناديه السابق، كما وصفته الصحيفة بـ "الخائن".

من جانب آخر تطرق رونالدو للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي يعاني منذ بداية الموسم واكتفى فقط بتسجيل 4 أهداف، حيث قال: "قيمة كريستيانو كبيرة جدا حتى من دون التسجيل، مستواه سيكون ممتازا حتى لو لعب كقلب دفاع".

وختم الظاهرة البرازيلي تصريحاته بالحديث عن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، حيث قال: "لطالما كان شخصا وفيا معي".

شاهد الهدف: