تعرض اللاعب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم نادي ليفربول، لإصابة تبدو خطيرة في كاحل قدمه اليمنى عقب اصطدامه بالغابوني ديدييه ندونغ، متوسط ميدان فريق سندرلاند، خلال المباراة التي جرت مساء السبت، لحساب الجولة الـ 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

واضطر المدرب الألماني لنادي ليفربول، يورغن كلوب لإخراج صانع ألعاب فريقه، كوتينيو، في الدقيقة الـ 43 من المباراة، ليدخل بدله المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي، حيث غادر النجم البرازيلي الميدان محمولاً على النقالة بسبب عدم قدرته على السير على قدميه، مما يوحي بإمكانية ابتعاده عن الملاعب لمدة طويلة.
 
مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب اعترف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أنه لا لا يعرف تماماً خطورة الإصابة، إذ من المقرر أن يخضع اللاعب لاشعة على موضع الإصابة اليوم الأحد للوقوف على قوتها ونوعيتها .
 
وقال المدرب الألماني : "من الواضح أنه تألم بشكل كبير حينما سقط على ملعب المباراة ، ولكني حين شاهدته في استراحة ما بين الشوطين أكد لي بإنه في حال أفضل ".
 
ولم يفوت كوتينيو عن أي مباراة لليفربول منذ بداية الموسم الجاري، مسجلاً 5 أهداف وصانعاً 5 أخرى، إلا أنه بعد هذه الإصابة قد يضطر للغياب عن بعض اللقاءات القادمة لفريق "الريدز" .
 
يُشار أنّ مباراة ليفربول مع سندرلاند قد انتهى لصالح الفريق المحلي بهدفين نظيفين، حيث سجل الهدف الأول بديل كوتينيو، أي أوريغي (د 75) ثم أضاف ميلنر الهدف الثاني بركلة جزاء في الوقت بدل الضائع (90+1).
 

شاهد إصابة كوتينيو: