استغل اللاعب الدولي السينغالي السابق الحاج ضيوف إعلان النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد اعتزاله النهائي والرسمي لرياضة كرة القدم، ليعيد إحياء العداوة التي كانت تربط الرجلين لما كان ينشطان معاً ضمن نادي ليفربول.

وقال الحاج ضيوف في تصريحات لقناة " اس اف ار سبور" الفرنسية، متحدثاً عن جيرارد:"لقد انتقدني في كتابه، وهذا لأنني أوقفته، فعندما جئت إلى ليفربول أظهرت له أنه لا شيء، وسألته في أي مباراة كبيرة لعبت وأي مناسبة يتذكرك بها الناس؟ لم يكن زيدان ".

وأضاف النجم السينغالي السابق:"أنا احترم جيرارد اللاعب، فهو لاعب كرة قدم عظيم، ولكن الشخص ليس كذلك، لقد جعلته يعي جيداً أنه بالنسبة لي لاعب مثله مثل أي لاعب في الفريق، عليه أن يتعامل بصورة لائقة، ويلعب كما اعتاد، ولكن ليس عليه أن يذهب ويخبر المدرب بكل شيء يحدث داخل غرفة تغيير الملابس !".

وختم ضيوف بقوله: "إنه كان يعرف أنني لا استطيع أن أجمل كلماتي، فهو لم ينظر في عيني أبداً لأنه كان يخشاني، وكان يخشى الحديث معي، وعندما جئت إلى ليفربول كان هو من طلب قميصي، وليس العكس".

يُشار أنّ الحاج ضيوف، البالغ من العمر 35 عاماً، قد نشط ضمن نادي ليفربول في موسمي (2002- 2003) و (2003-2004) في حين أنّ ستفيان جيرارد (36 سنة ) قد قضى 17 عاماً كاملاً في النادي الإنكليزي العريق من 1998 إلى 2015)، قبل أن يخوض تجربة قصيرة مع نادي لوس أنجلس غالاكسي الأمريكي في موسم 2015- 2016، ثم يعلن اعتزاله في الأسبوع الماضي.