عاد هامبورغ من ملعب مضيفه دارمشتات بفوزه الاول لهذا الموسم وجاء بنتيجة 2-صفر الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم التي شهدت تعثر اينتراخت فرانكفورت بتعادله مع مضيفه اوغسبورغ 1-1.

ويدين هامبورغ الذي يقاتل من اجل تجنب الهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الاولى في تاريخه، بفوزه الاول منذ ختام الموسم الماضي الى النمسوي ميكايل غريغوريتش الذي مهد الطريق امامه بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 30 اثر ركلة ركنية نفذها الصربي فيليب كوستيتش.

واكد البولندي الاصل ماتياس اوسترشوليك فوز الضيوف بهدف في الدقيقة الاخيرة بعد تمريرة من الياباني غوتوكو ساكاي، مسجلا هدفه الاول في الدوري الالماني في 133 مباراة.

وكان غريغوريتش نفسه لعب ايضا دورا اساسيا في الفوز الاخير لهامبورغ حين سجل ثنائية في مرمى اوغسبورغ (3-1) على ملعب الاخير في المرحلة الاخيرة من الموسم الماضي.

ورفع هامبورغ رصيده الى 7 نقاط، 6 منها حصدها مع مدربه الجديد ماركوس غيسدول الذي خلف برونو لاباديا في 25 ايلول/سبتمبر الماضي، وصعد من المركز الاخير الى السابع عشر على حساب انغولشتات وبفارق نقطة خلف دارمشتات الذي مني بهزيمته التاسعة هذا الموسم.

اينتراخت فرانكفورت واوغسبورغ&

وفي المباراة الثانية، فرط اينتراخت فرانكفورت بنقطتين هامتين في صراعه من اجل المشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعدما فشل في تحقيق فوزه الرابع على التوالي والثامن هذا الموسم، وذلك بتعادله مع مضيفه اوغسبورغ بهدف للسويدي برانيمير هرغوتا (11) مقابل هدف للكوري الجنوبي دونغ-وون جي (34) الذي منح فريقه التعادل الثالث على التوالي.

ورفع اينتراخت فرانكفورت رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف خلف هوفنهايم الذي اصبح رابعا بعد تغلبه السبت على كولن 4-صفر، ونقطة امام بوروسيا دورتموند الفائز السبت ايضا على بوروسيا مونشنغلادباخ 4-1، فيما اصبح رصيد اوغسبورغ 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- لايبزيغ & & & & & & 33 نقطة من 13 مباراة

2- بايرن ميونيخ & & & 30 من 13

3- هرتا برلين & & & & 27 من 13

4- هوفنهايم & & & & & 25 من 13

5- اينتراخت فرانكفورت 25 من 13

&

أهداف مباراة هامبورغ ودارمشتات :

&

أهداف مباراة&اينتراخت فرانكفورت واوغسبورغ &:

&