أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي إنتر ميلان يستعد لإحداث تغيير كبير على تعداد فريقه، في "الميركاتو" الشتوي القادم، من خلال تسريح عدد من اللاعبين، لم ينجحوا في فرض وجودهم ضمن التشكيلة الأساسية، أبرزهم الفرنسي جيوفري كوندوبيا.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أنّ كوندوبيا قد يرحل عن نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، على أن يكون سعر بيعه ما بين 20 إلى 22 مليون يورو.

ولم يجد جيوفري كوندوبيا، البالغ من العمر 23 عاماً، ضالته في فريق انتر ميلان منذ بداية الموسم الجاري، حيث فقد منصبه الأساسي و تعرض لانتقادات علنية من طرف الهولندي فرانك دي بوير ، المدرب السابق لتشكيلة "الأفاعي"،، قبل أن يشارك في دقائق قليلة فقط تحت قيادة المدرب الجديد للفريق الإيطالي ستيفانو بيولي.

وتضم قائمة الراحلين المحتملين عن نادي انتر ميلان، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة كل من جوناثان بيابياني، فيليبي ميلو، ستيفان يوفيتيتش، رودريغو بالاسيو ودافيدي سانتون.

وبحسب ذات الصحيفة الرياضية الإيطالية،فإنّ رحيل هؤلاء اللاعبين، في يناير القادم، سيمهد الطريق أمام إدارة الأنتر للتعاقد مع توماس رينكون، لاعب نادي جنوى الإيطالي.