نشرت قناة تلفزيونية إسبانية مقطع يظهر فيه مدافع نادي برشلونة لكرة القدم، جوردي ألبا وهو يعتدي لفظياً على اللاعب الدولي الكرواتي ماثيو كوفاسيتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، خلال "الكلاسيكو" الذي جرى، السبت الماضي، على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة ال14 من مسابقة "الليغا".

ونشرت قناة "موفيستار" لقطات تؤكد قيام للاعب الدولي الإسباني جوردي ألبا بإهانة ماتيو كوفاسيتش حيث وصفه ب"السخيف" و"الأحمق".

وحدثت هذه الواقعة خلال الشوط الأول من المباراة لما توترت الأجواء بعد الخطأ الذي ارتكبه مدافع ريال مدريد، الإسباني داني كارفاخال على مهاجم برشلونة، النجم البرازيلي نيمار، حيث دخل كوفاسيتش في الشجار، ما دفع بجوردي ألبا لتوجيه كلمات قاسية للاعب الكرواتي.

وبدى من خلال ما أظهرته صور القناة الإسبانية أنّ جوردي ألبا قال لكوفاسيتش: "أرجع إلى الوراء أيها الطفل، تعلم التحدث باللغة الإسبانية، سخيف، تعلم التحدث أولاً أيها الأحمق، أنت سخيف جداً".

للتذكير أنّ المباراة انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله، ما سمح لريال مدريد تعزيز مركزه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني والاحتفاظ بفارق ست نقاط الذي يفصله عن ملاحقه المباشر، نادي برشلونة.

شاهد الفيديو: