تصدر الفرنسي بول بوغبا، والإنكليزي واين روني، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ثلاثي فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان بوغبا قد انتقل إلى مانشستر يونايتد مطلع هذا الموسم قادما من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية أصبح بموجبها صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

واحتل بوغبا المركز الأول في قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في البريميرليغ بحصوله على 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، متفوقا على زميله وقائد الشياطين الحمر واين روني الذي يحصل على 260 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

كما احتل المركز الثالث لاعب آخر من مانشستر يونايتد وهو السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يحصل على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وتظهر الأرقام التي نشرها موقع "غريت غول" الإنكليزي أن بوغبا بمفرده يحصل على راتب أسبوعي يفوق ما يحصل عليه ثنائي آرسنال الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز.

ويحتل أوزيل المركز الثاني عشر في قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في البريميرليغ حيث يحصل على 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، في حين يحتل سانشيز المركز الخامس عشر بحصوله على 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويأتي هذا التقرير في الوقت الذي يطالب فيه أوزيل وسانشيز براتب على غرار بول بوغبا، وذلك من اجل الموافقة على تمديد عقديهما مع النادي اللندني.

قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في الدوري الإنكليزي الممتاز: