أعطى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو موافقته المبدئية على فكرة تولي تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بداية من الموسم الكروي المقبل.

&وأعلن أليساندرو اليكاتو الذي يعمل صحفياً في شبكة قنوات سكاي الرياضية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو منح الضوء الأخضر لقيادة مانشستر يونايتد فنياً.
&
وأضاف الصحفي الإيطالي المقرب من النادي الإنكليزي العريق أن المدرب البرتغالي أكد للمقربين منه أنه في طريقه للموافقة بصورة رسمية على تدريب اليونايتد والإشراف الفني على الشياطين الحمر.
&
وأشار إلى أنه عقد المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال ينتهي في صيف العام القادم إلا أن إدارة اليونايتد تخطط للاستغناء عنه وليس لديها أي نية في إبقائه على رأس الطاقم الفني للنادي الإنكليزي العريق.
&
ومع إعلان الجار مانشستر سيتي تعاقده رسمياً مع المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني فإن الخيارات بدأت تتقلص أمام إدارة اليونايتد حيث انحصرت بين البرتغالي جوزيه مورينيو والويلزي رايان غيغز مساعد فان غال حالياً.
&
ويتعرض فان غال لموجة من الانتقادات اللاذعة من قبل جماهير مانشستر يونايتد بسبب طريقته التدريبية وأسلوب الخططي والتكتيكي ما تسبب في إظهار الشياطين الحمر بوجه شاحب وممل.
&
ويقدم اليونايتد نتائج متذبذبة منذ بداية الموسم الحالي حيث خرج من بطولتي كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين وودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور الأول على لصالح فولفسبورغ الألماني وإيندهوفن الهولندي.
&
وكان مورينيو قد أقيل من منصبه كمدرب للبلوز أواخر العام المنصرم بسبب سوء النتائج وتقهقره في جدول ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز رغم أنه توج في الموسم الماضي بطلاً للبرليمير ليغ بنفس التشكيلة الحالية.
&