&قصمت الهزيمة المذلة بسباعية نظيفة ظهر المدرب الإنكليزي غاري نيفيل مع فريقه فالنسيا أمام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.

وجراء الخسارة الكاسحة التي تعرض لها خفافيش فالنسيا فإن المدرب الإنكليزي للفريق الأول غاري نيفيل لن يتمكن أبداً من النظر في عيون عائلته.
&
وعملياً، تأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على الرغم من عدم خوضه لقاء الإياب إلا أن النتيجة العريضة تمنح المدرب لويس إنريكي فرصة الدفع بلاعبيه الاحتياطيين تجنباً للإرهاق والإجهاد وبات ينتهر الفائز من مواجهة إشبيلية وسيلتا فيغو في المباراة النهائية.
&
وكان نيفيل قد أدلى بتصريحات سابقة مثيرة عندما كان محللاً رياضياً في شبكة قنوات سكاي الرياضية العالمية قال فيه إنه لو كان مدرباً لفريق يخسر أمام برشلونة بفارق خمسة أو ستة أو سبعة أهداف فإنه حتماً لن يجرؤ على النظر في عيون أفراد عائلته على حد قوله.
&
وكانت إدارة فالنسيا قد عينت المدرب الإنكليزي الشاب الذي اشتهر بتحليله لمباريات الدوري الإنكليزي على قنوات سكاي الرياضية ودافع سابقاً عن ألوان مانشستر يونايتد مدرباً جديداً للخفافيش خلفاً للبرتغالي نونو بعد تراجع النتائج هذا الموسم.
&
وعلى العكس تماماً، لم ينجح نيفيل في إحداث تغيير ملموس على أداء فالنسيا بل ازداد الوضع سوء وفشل في تحقيق الانتصار في لقاءات الدوري الإسباني وخرج من الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد سقوطه أمام ليون الفرنسي على ملعبه ووسط جماهيره.
&
&
&