&أزال والد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة الإسباني، الغموض عن هوية النادي الذي تقدم بعرض ضخم لضم نجله، مشيراً في نفس السياق أنّ الأخير يفضل الاستمرار مع الفريق الكاتالوني.

وقال والد نيمار في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم عرض 190 مليون يورو للتعاقد مع نجله، ليخالف بذلك كل التوقعات التي أشارت أن ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لبرشلونة هو من تقدم بهذا العرض الكبير.
&
وردا على سؤال بشأن مستقبل اللاعب، طالب والد نيمار بالصبر وقال: "لن نتسرع في التجديد لبرشلونة.. العقد لا يزال ممتداً لعامين ونصف العام".
&
وطمأن والد نيمار ووكيله جماهير "البارسا" بمواصلة ابنه لمساره الاحترافي مع فريقه الحالي حيث قال:"على مشجعي برشلونة التزام الهدوء والشعور بالاطمئنان، نجلي يشعر بسعادة بالغة في النادي الكتالوني".
&
وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد كشفت،الأربعاء، أنّ والد نيمار قد أكد أن نجله تلقى عرضاً خيالياً للرحيل من برشلونة مقابل 144 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 195 مليون يورو، ولكن نيمار الأب اكد أن هذا العرض ليس من الريال مدريد، وهو ما يعني أن مصدره لن يخرج عن الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
&ولا يعتبر مانشستر يونايتد هو النادي الإنكليزي الوحيد الذي يرغب في ضم النجم البرازيلي بحيث يسعى مانشستر سيتي هو أيضاً للظفر بخدمات نيمار بداية من الموسم القادم، خاصة بعد تأكد استقدام المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي عبر مهاجم "البرسا"، في تصريحات سابقة عن إعجابه واحترامه له وأمنيتيه بالعمل &مستقبلاً تحت اشرافه.