احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، الاثنين بعيد ميلاده الـ31، حيث ولد الهداف التاريخي للنادي الملكي في الخامس من شهر فبراير عام 1985 في مدينة فونشال بالبرتغال.

ويُعد صاروخ ماديرا الذي يخوض موسمه السابع في صفوف ريال مدريد أفضل هداف تاريخي في ريال مدريد، برصيد 344 هدفاً في 328 مباراة، وقد تجاوز مطلع هذا الموسم سجل الأسطورة راؤول غونزاليس عند 323 هدفاً.

وأعرب رونالدو عن شعوره بالامتنان لمحبيه في كل العالم، وذلك من خلال رسالة مصورة نشرها الدون عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ 31.

وقال رونالدو في الفيديو الذي تم تصويره في حديقة منزله: "أردت أن أشكركم جميعا على رسائل التهنئة التي وصلتني، كما تعلمون إن هذا هو عيد ميلادي الحادي والثلاثين، إنني سعيد بالفعل، واستمتع بهذه اللحظات الجيدة في حياتي المهنية والشخصية".

وأضاف "لذلك أشكركم جميعا، نحن معا، وأرجو مواصلة دعمكم لي مثلما تفعلون، سأحاول الاستمرار في بذل أقصى الجهد داخل الملعب وخارجه، شكرا لكم جميعا".

كما نشر الدولي البرتغالي عبر حسابه في "إينستغرام" صورة له من تدريبات الاثنين وهو يشير بأصابعه الي الرقم 31، وأرفق الصورة بعبارة "شكراً".

وانهالت التهاني على النجم البرتغالي بمنسابة عيد ميلاده، حيث هنأ النادي الملكي نجمه الأول من خلال صورة قام النادي بنشرها عبر حسابه في "تويتر"، وأرفقها بعبارة "عيد ميلاد سعيد يا أيها الهداف التاريخي لمدريد".

من جهته هنأ نادي سبورتنيغ لشبونة البرتغالي نجمه السابق بهذه المناسبة، حيث نشر النادي عبر حسابه في "تويتر" صورة لرونالدو عندما كان يلعب في صفوف الفريق، وأرفقها بعبارة "هو الأن 31 عاما، مبروك يا أسد".

بدوره هنأ الحساب الرسمي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في موقع "تويتر"، النجم البرتغالي بمناسبة عيد مبلاده الـ 31، كما قام أيضا بتهنئة النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ 24.

كما تلقى الدون البرتغالي التهاني من زملائه في صفوف الفريق الملكي، وفي مقدمتهم الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني سيرجيو راموس.

شاهد الفيديو:

&

&

شاهد الصور:&
&

&

&&&

&