كشفت تفارير صحفية بريطانية عن رفض نادي تشيلسي الإنكليزي عرضاً مالياً ضخماً تقدم به نادي جيانغسو سونينغ الصيني، للظفر بخدمات لاعب الوسط البرازيلي أوسكار دوس سانتوس، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي جيانغسو سونينغ الصيني تقدم بعرض رسمي للنادي اللندني من أجل ضم صانع الألعاب البرازيلي أوسكار في الميركاتو الشتوي المنقضي مقابل مبلغ ضخم يقدر بحوالي 57 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا للصحيفة البريطانية الشهيرة فإن إدارة النادي الإنكليزي رفضت التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، نظرا للدوري الكبير الذي يقوم به اللاعب في خط وسط الفريق اللندني.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن إدارة النادي الصيني لم تيأس إمكانية الظفر بخدمات أوسكار، إذ ستحاول مجددا التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما ستسعى إدارة النادي الصيني أيضا للتعاقد مع أحد أبرز نجوم البريميرليغ، الإيفواري المخضرم يايا توريه متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنكليزي في الصيف المقبل أيضا.

يذكر ان جيانغسو ضم ايضا الاسبوع الماضي لاعب الوسط البرازيلي راميريش من تشيلسي مقابل 28 مليون يورو.

وتأتي هذه التقارير بعد ساعات من إبرام نادي جيانغسو سونينغ صفقة خيالية بضمه البرازيلي اليكس تكسييرا لاعب وسط شاختار دانيتسك الاوكراني مقابل 50 مليون يورو، بحسب ما ذكر النادي على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة.

وبهذا الانتقال أصبح الدوري الصيني لكرة القدم الاكثر انفاقا في فترة الانتقالات الشتوية متقدما على البريميرليغ الانكليزية.

وهذه ثاني مرة في ثلاثة ايام يحطم فيها الرقم القياسي للانتقالات الصينية، بعد اعلان غوانغجو ايفرغراندي الاربعاء ضم المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز مقابل 42 مليون يورو.

&