كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، رفض انتقال نجم الفريق الملكي ومتوسط ميدانه، الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، إلى صفوف آرسنال الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه كان اتفاق مبدئي بين النادي الملكي وإدارة النادي الإنكليزي على انتقال إيسكو إلى آرسنال في الميركاتو الشتوي المنقضي، لكن رفض المدرب الفرنسي زيدان لرحيل اللاعب حال دون ذلك في اللحظات الأخيرة.

وبحسب الصحيفة الشهيرة فإن ريال مدريد اتفق مع النادي اللندني على انتقال إيسكو إلى صفوفه مقابل 45 مليون يورو، لكن زيدان فضل بقاء نجم فريق ملقة السابق في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وعلى الرغم من فشل الصفقة في اللحظات الأخيرة، إلا أن الصحيفة البريطانية أكدت أن إدارة النادي الإنكليزي سوف تستأنف مفاوضاتها مع النادي الملكي من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال لا يزال يصر على التعاقد مع النجم الإسباني، حيث يعتبره أبرز الأهداف التي يسعى لتحقيقها من أجل إعادة الغنزر إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

جدير بالذكر ان إيسكو كان قريبا من الرحيل عن النادي الملكي عندما كان يشرف على الفريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي لم يكن يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية، ولكن مع قدوم زيدان تغير الوضع حيث يشارك في معظم المباريات بصفة أساسية.

&