&فاجئ النجم البرازيلي المخضرم رونالدينهو المتتبعين الرياضيين بمساندته مغادرة مواطنه نيمار لنادي برشلونة الإسباني نحو مانشستر سيتي الإنكليزي، خاصة في ظل تعبير المهاجم الحالي لفريق &" البارسا" عن اعجابه بالمدرب القادم لـ "السيتزن"، بيب غوارديولا.

وقال رونالدينيو، في تصريحات لصحيفة "دايلي ميرور" البريطانية: " لقد سبق لنيمار التعبير عن اعجابه بغوارديولا ، وهو التصريح الذي تزامن مع الاعلان عن إلتحاق مانشستر سيتي في الصيف القادم".
&
وأضاف رونالدينهو، متحدثاً عن مانشستر سيتي، قائلاً:" نعرف أنّهم قادرين على دفع رواتب لا يمكن لأي أحد من الأندية الأخرى دفعها".
&
وتابع بقوله:" لقد كان هنالك حديث كثير حول مستقبل نيمار، ولكن أعتقد أنّ إشاعات الانتقال إلى ريال مدريد غير صحيحة".
&
ويأتي تصريح رونالدينهو بالتزامن مع تقرير اخباري، السبت، حول سعي الإسباني بيب غوارديولا، نيمار خلال "الميركاتو" الصيفي القادم.
&
وذكرت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية أنّ مانشستر سيتي سوف يقدم مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، ليكون نيمار صاحب أغلى صفقة في التاريخ متفوقاً على &نجمي ريال مدريد ، الويلزي غاريث بيل و البرتغالي كرستيانو رونالدو.&
&
&وأشارت ذات الصحيفة البريطانية &أنّ ناديا مانشستر يونايتد وريال مدريد يرغبان هما أيضاً بالتعاقد مع النجم البرازيلي في الصيف المقبل، مستغلين رفض اللاعب الاكتفاء بالدور الثانوي في نادي &برشلونة في ظل تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي.&
&
وينتهي عقد نيمار مع ناديه برشلونة في يونيو 2018، مع شرط جزائي تقدر قيمته ب145 مليون جنيه إسترليني.&