&انتقد روبرتو مانشيني، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، قوانين الاتحاد الإيطالي لكرة القدم التي تسمح بطرد المدربين خلال المباريات وإيقافهم عن حضور مباريات فرقهم كعقوبة لهم.

وقال مانشيني في تصريح صحفي:" فقط في إيطاليا يقومون بطرد المدربين وإيقافهم، لا توجد دولة في العالم تقوم بذلك إلا في حالة قيام المدرب بشيء خطير، لا تدعوني أتكلم كثيراً عن هذا الموضوع وإلا سأقول كل ما لدي".
&
وأضاف مدرب انتر ميلان قائلاً:"لم يتم طردي أبداً في إنكلترا أو في تركيا، هناك يمكنك الحديث مع الحكم الرابع دون أن يحدث أي شيء، إنه أمر جد طبيعي".
&
وغاب مانشيني عن مقاعد بدلاء فريقه خلال مواجهة كييفو،الأسبوع الماضي، لحساب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب العقوبة بحجة اهانته الحكام خلال "ديربي "ميلانو، كما تعرض سينيسا ميهايلوفيتش مدرب ميلان وباولو سوزا مدرب فيورنتينا للإيقاف عدة مرات هذا الموسم.
&
وفي سياق آخر، وفي رده على سؤال حول ارتباط مستقبله مع إنتر ميلان باحتلال مرتبة مؤهلة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، &قال مانشيني:"نحن نعرف هدفنا منذ البداية ونحن نسير على الطريق الصحيح، قمنا بعملٍ جيد في بداية الموسم ثم تعادلنا في مباريات وخسرنا أخرى وأضعنا الكثير من النقاط".