&لا يزال الحارس الدولي الإسباني الأسبق فيكتور فالديس يعيش ذكريات سيئة منذ رحيله عن صفوف فريقه برشلونة من أجل خوض تجربة كروية جديدة.

وبعد فشل انتقاله إلى صفوف موناكو الفرنسي بسبب عدم اجتيازه الفحص الطبي، وقع مع مانشستر يونايتد الإنكليزي لمدة موسم ونصف لكنه لازم مقاعد الاحتياط لصالح مواطنه الشاب ديفيد دي خيا.
&
وانتهى مصير فالديس بالتوقيع لنادي ستاندر دي لييج البلجيكي في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ليفتح معه صفحة جديدة بعد سلسلة من النكسات والخيبات.
&
ولم يكد فالديس يحصل على فرصة اللعب كحارس أساسي حتى ارتكب خطأ فادحاً في مباراة فريقه دي لييج مع ضيفه سانت تروند في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري البلجيكي.
&
وأخطاً فالديس في تقدير كرة لعبت من ضربة ركنية حيث قفز من أجل التقاطها أو محاولة تشتيتها مستخدماً قبضة يده إلا أنه فشل في الإمساك بها أو إبعادها ليحدث ارتباكاً وسط زملائه.
&
وحاول مهاجم دي لييج الكرواتي إيفان سانتيني إبعاد الكرة عن منطقة العمليات لكنه سدد الكرة في وجه أحد لاعبي الضيوف نيك بوزيتش لتدخل الكرة شباك الحارس الدولي الإسباني الأسبق.
&
وتسبب الهدف الغريب في خسارة جديدة ستاندر دي لييج حيث يحتل الفريق البلجيكي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة فيما يأتي خلفه سانت تروند.
&
شاهد خطأ فالديس&