كشف النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، أن زوجته ومدربه السابق جوسيب غوارديولا فقط بإمكانهما إقناعه بالرحيل عن النادي الكاتالوني.

وقال بوسكيتس في تصريحات لشبكة ESPN: "لقد قلت دائما أن هناك شخصين فقط يمكنهما إقناعي بالعدول عن قراري في البقاء هنا مع برشلونة، الأول هو زوجتي، وأعتقد اننا نشعر بالسعادة معا هنا في النادي، لذلك أنا لا أعتقد أن هناك مشكلة على المستوى الشخصي، أما على المستوى الرياضي فإن الشخص الآخر الذي بإمكانه إقناعي بتغيير رأيي، فهو غوارديولا".

تصريحات بوسكيتس أثارت الكثير من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية ومنها صحيفة "سبورت" الكاتالونية التي انتابها الفضول لمعرفة هوية تلك الزوجة التي بإمكانها تغيير فريق اللاعب الإسباني الذي قضى كل مسيرته الكروية في ملعب كامب نو.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن زوجة بوسكيتس تدعى ايلينا غاليرا وستنجب مولودها الأول قريبا، وهي فتاة عاشقة للكلاب والأزياء، ونشطة جدا في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع "إنستغرام" حيث يتابعها فيه أكثر من 90 ألف معجب.

ايلينا غاليرا هي واحدة من زوجات نجوم برشلونة التي لطالما سافرت في الآونة الأخيرة في رحلات الفريق الكاتالوني وظهرت في احتفالات الفريق بالألقاب، على غرار زوجات كل من أندرييس انيستا وليونيل ميسي ونجمي الفريق السابقين تشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس.

وذكرت "سبورت" أن ايلينا غاليرا تجمعها علاقة عاطفية قوية مع سيرجيو بوسكيتس، وتشارك زوجها في كل شيء، فضلا عن قيامها بنشر الكثير من الصور برفقو زوجها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

شاهد الصور: