&حذر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إدارة نادي ريال مدريد الإسباني الساعية للتعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من تأثير والده عليه.

وذكر أحد البرامج الرياضية في إسبانيا أن إدارة ريال مدريد تسير بخطى واثقة نحو إتمام صفقة التعاقد مع نجم تشلسي الإنكليزي والمنتخب البلجيكي إيدين هازارد.
&
وأضاف برنامج "التشرينجيتو" الشهير أن &المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حذر إدارة فلورنتينو بيريز من خطر والد هازارد حيث أخذ رأيه في عين الاعتبار نظراً للعلاقة المتميزة بين رئيس ريال مدريد والسبيشل وان.
&
وأشار إلى أن بيريز ليس معجباً باللاعبين الذين يتحكم بهم أبنائهم خاصة أنه عاني من حالات مماثلة ممثلة بالنجمين الألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني غونزالو هيغواين حيث كان يتولى والديهما مسؤولية إدارة أعمالهما.
&
ولفت إلى أنه من أسباب رحيل الثنائي عن ملعب سانتياغو برنابيو تواجد والديهما كوكيلين لأعمالهما بسبب طرقهما الدائم لأبواب ريال مدريد ومطالبتهما بتحسين العقد أو تقديم شكوى لعدم لعبهما باستمرار.
&
ويملك مورينيو علاقة سيئة بهازارد ووالده عندما غادر اللاعب أرضية ملعب مباراة ليستر سيتي وتشلسي في الدوري الإنكليزي بسبب الإصابة وهو الأمر الذي لم يعجب البرتغالي حيث قال في ذلك الوقت :"في عشر ثوان فقط قرر إيدين مغادرة الميدان، لذلك فإن إصابته يجب إن تكون خطيرة".
&
وسارع والد هازارد بالرد على مدرب البلوز الذي عاش مباراته الأخيرة مع الفريق اللندني قبل قرار إقالته وتعيين الهولندي غوس هيدينك مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم بالقول"هل حقاً أحد يعتقد أن ايدين سيفعل شيء من هذا القبيل في مثل هذه المباراة المهمة؟ هذه هي القصص التي تخترع حينما تنهزم، إنه رد فعل الأشخاص الفاشلين".&
&