&احتدم الصراع بشدة بين قطبي مدينة مانشستر من أجل الحصول على خدمات نجم برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن قطبا مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي يسعيان بقوة من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي الواعد نيمار من صفوف ناديه برشلونة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الناديين الإنكليزيين أبديا استعداداً تاماً لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة والبالغ قيمته 190 مليون يورو بالإضافة إلى راتب يصل إلى 60 مليون يورو في الموسم الواحد.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي سيتولى تدريب مانشستر سيتي رسمياً بداية من الموسم المقبل يريد جعل نيمار بمثابة "ميسي جديد" في النادي الإنكليزي.
&
كما أن نيمار كان قد أبدى رغبة كبيرة باللعب تحت قيادة غوارديولا في تصريحات قبل أسابيع قليلة وهو ما سيعمل عليه مانشستر سيتي من أجل نقله من كامب نو إلى ملعب الاتحاد.
&
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد يرغب أيضاً في التوقيع مع نيمار ويعمل بشكل حثيث من أجل إقناعه عبر إعطائه ضمانات بأنه سيكون "اللاعب الأول" في صفوف الشياطين الحمر وهو الأمر الذي لن يحدث في برشلونة طالما بقي البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن الفريق الكتالوني.
&
وإجمالاً، لن تكون مهمة قطبي مانشستر سهلة على الإطلاق لأن نيمار يرتبط بعقد مع البلوغرانا حتى صيف عام 2018 بجانب سعادته الكبيرة في الوقت الحالي في ملعب كامب نو.
&