&بعد طول انتظار نجح المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو توريس في تسجيله هدفه رقم 100 في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد ضد آيبار ، ليسجل " النينو " الهدف التاريخي في مسيرته بعد صيام طويل ضمن منافسات الدوري الإسباني .

وبحسب تقرير لصحيفة " سبورت " الإسبانية فإن نجاح توريس في كسر حالة الصيام عن التهديف ، قد جاء نتيجة إستعانته بالقيام بعرف كان دوما يلجأ إليه كلما اخفق في التسجيل منذ بداياته مع الروخي بلانكوس قبل أكثر من عشر سنوات .
&
وبحسب الصحيفة فان العرف الذي قام به توريس هو تناول قطعة من الهمبرغر من احد المحلات المتخصصة في العاصمة الإسبانية مدريد يسمى بـ " دنوسو " الذي يملكه انطونيو سانز.
&
وقالت الصحيفة ان توريس يتفاءل بتناول الهمبرغر من هذا المحل تحديداً ، بعدما سبق له ان تألق و سجل أهدافا كثيرة و حاسمة في مسيرة كلما مر على " دونوسو " للوجبات السريعة في مدريد ، حتى عندما كان يلعب لصالح تشيلسي الإنكليزي ، ويمر بفترة صيام تهديفي فإنه يلجأ إليه مثلما حدث قبل مواجهة برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012 .&
&
كما زار توريس ذات المحل قبل نهائيات كأس أمم أوروبا 2012 ليتألق مع المنتخب الإسباني،وتكرر نفس السيناريو في عام 2013 عندما زار المطعم قبل إقامة بطولة كأس القارات في البرازيل،لينهي المسابقة كهداف للبطولة.
&
وبحسب التقرير فإن توريس يتفاءل بتواجده في هذا المحل و يسترجع حالته النفسية الجيدة و يتخلص من الضغوط الملقاة على عاتقه ، مما يعزز من حضوره الذهني في المباريات فيساعده ذلك على التألق و التسجيل.

شاهد الفيديو :&
&