بات في حكم المؤكد غياب النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني عن مواجهة الفريق الملكي أمام روما الإيطالي في ذهاب ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا الأربعاء المقبل، كما تحوم الشكوك حول قدرته على الالتحاق بمواجة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في 27 فبراير شباط المقبل.

وكان الجناح الويلزي قد أصيب في العضلة النعلية في 17 كانون الثاني/ يناير الماضي &في المباراة ضد سبورتينغ خيخون على ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني.

وكانت توقعات الأطباء تشير إلى إمكانية عودة بيل لصفوف ريال مدريد في مواجهته أمام أتلتيك بيلباو في الدوري السبت المقبل، لكن اللاعب تعرض لانتكاسة من إصابته في العضلة النعلية، بحسب ا ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي ان بيل عانى من انتكاسة في العضلة النعلية، ولن يشارك في مباراة ذهاب الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا امام روما، ومن الصعب التحاقه بمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في 27 فبراير شباط المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن سبب انتكاسة غاريث بيل تعود الى العمل الذي كان يجريه في الرمال في مركز تدريبات ريال مدريد "فالديبيباس"، وكان الويلزي يتدرب في الرمال كمرحلة من شفائه.

وتعتبر هذه الإصابة هي السادسة للنجم الويلزي في العضلة النعلية منذ انضمامه إلى النادي الملكي، كما أنها تأتي في الوقت اذي يمر فيه اللاعب في أفضل اوقاته مع ريال مدريد، حيث كان يقدم مستويات مميزة مع كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فقد أحرز 13 هدفا ومنح 11 تمرية حاسمة في 17 مباراة خاضها هذا الموسم بين مسابقتي الليغا ودوري ابطال اوروبا.

وتأتي انتكاسة بيل من اصابته في مرحلة حاسمة من الموسم، اذ سيخوض الفريق الملكي مباريات مهمة في الاسابيع المقبلة امام اتلتيك بلباو في البرنابيو وروما في روما وملقة في لا روزاليدا واخيرا مباراة الديربي امام اتيلتيكو مدريد على البرنابيو.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد كان قد أعلن الثلاثاء ان اصابة مدافعه البرازيلي مارسيلو بخلع في الكتف الايمن قد تحرمه من المشاركة في ذهاب ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل، حيث أصيب اللاعب الاحد في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على مضيفه غرناطة 2-1 في الدوري.