يواصل الدولي الألماني ماركو رويس نجم بروسيا دورتموند الألماني تألقه في الفترة الأخيرة مع فريقه، حيث ساهم بشكل فعال في النتائج الجيدة التي حققها دورتموند هذا الموسم، وكان آخرها قيادته الفريق للتأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا، وسجل رويس هدفا كما ساهم في صناعة هدف ثان.

وذكر تقرير نشره موقع دويتشه فيله الألماني تألق السهم الألماني في الفترة الأخيرة يعود إلى قصة حب جديدة يعيشها اللاعب مع عارضة أزياء ألمانية تبلغ من العمر 22 عاما.

وحامت الشكوك حول الخطوة التي اتخذها ماركو رويس في الأسابيع القليلة الماضية حين حزم حقائبه وترك منزله الفاخر في ضواحي مدينة دورتموند لينتقل إلى منزل آخر في وسط المدينة، ليتبين لاحقا أن السبب وراء هذه الخطوة هي عارضة الأزياء الشقراء سكارليت غراتمان.

ولكي يقطع الشك باليقين أعلن رويس لصحيفة "بيلد" الألمانية أنه مرتبط بسكارليت وأنهما يعيشان معا، وأنهما مرتبطان منذ نهاية العام الماضي.

وتعمل سكارليت غراتمان في مجال الموضة منذ ست سنوات، وتوصف بأنها إنسانة متواضعة واجتماعية وكلما تزور مدينة هاغن، مسقط رأسها، تقيم عند عائلتها وتقضي معها كل وقتها.

ويبدو أن الحسناء الألمانية لعبت دورا كبيرا في الانطلاقة الجديدة لنجم دورتموند، الذي يبدو أن الحب منحه جرعة إضافية زادت من تألقه، حيث من شأن هذا الاستقرار العاطفي أن يمنح رويس شحنة إضافية تمنحه مزيدا من التألق، إذ تبدو الظروف الآن مواتية له كي يشق طريقه من جديد نحو النجاح مع دورتموند الذي لا يزال يتنافس على 3 واجهات هذا الموسم وهي الدوري والكأس والدوري الأوربي.

وبات رويس يملك حظوظا وافرة للمشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا، الأمر الذي سيمنحه الفرصة لتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها في كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث حرمته الإصابة من المشاركة في العرس العالمي.

جدير بالذكر أن العديد من اللاعبين الألمان يرتبطون بعلاقات عاطفية مع عارضات أزياء وشهيرات، على غرار ماريو غوتسه الذي يرتبط بالعارضة آنا كاترين، وماتس هوملس الذي يرتبط بالعارضة كاتي فيشر، فضلا عن باستيان شفاينشتايغر الذي ارتبط مؤخرا بعلاقة عاطفية مع لاعبة التنس الصربية آنا إيفانتوفيتش.