&كشفت صحيفة " لو باريزيان" الفرنسية أنّ اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة قد اعترف أنّه قد كذب في إطار التحقيقات القضائية في محاولة ابتزاز مزعومة فيما يتصل بشريط فيديو إباحي يخص زميله في منتخب فرنسا لكرة القدم، ماتيو فالبوينا.

وفي مقتطفات من التحقيقات التي أجرتها السلطات القضائية الفرنسية مع بنزيمة في 28 يناير الماضي &نسبت الصحيفة &الباريسية إلى بنزيمة قوله إنه لم يشاهد شريط الفيديو الخاص بزميله فالبوينا رغم أنه أبلغ فالبوينا بأنه شاهد التسجيل.
&
وقد نفى بنزيمة &أمام قاضي محكمة "فيرساي" تهمة ابتزاز زميله "ماثيو فالبويناً مؤكداً أنه لم يسبق له أبداً أن رأى الشريط الجنسي ولم يتحدث مع متوسط ميدان نادي ليون سوى لتقديم النصيحة بحكم أنه صديق له منذ الطفولة.
&
و قال بنزيمة في هذا الصدد:" إن ذلك أمر مقزز.أنا شخص مرتبط جداً بعائلتي وإذا فكرت في رؤية شيء مماثل سيخطر فورًا إلى ذهني أفراد العائلة".
&
وأضاف نجم نادي ريال مدريد الإسباني: "عندما طلبي مني صديقي "كريم زيناتي" الحديث مع فالبوينا، ترددت كثيرًا، لكنني في نهاية المطاف تذكرت أنّ الأمر متعلق بصديق عزيز علي مند الطفولة.
&
وتابع :"أخبرته أن كل شيء كان واضحاً &أي أنه كان بدون ملابس.. لقد أوصلت له الفكرة وكأنني رأيت الشريط، لكن الحقيقة أنني لم أشاهده أبدًا.الأمر يشبه فكرة سرد فيلم لصديق ما دون أن تكون قد رأيته من قبل".&
&
وكان بنزيمة &قد تحدث إلى فالبوينا عن الشريط خلال معسكر تدريبي للمنتخب الفرنسي في أكتوبر الماضي.
&
وفي نوفمبر الماضي نقل عن فالبوينا قوله لقاضي التحقيقات: "قال لي (بنزيمة) إنه شاهد الشريط واقسم بحياة ابنته على ذلك."