&أقدم نادٍ هولندي على خطوة مثيرة للانتباه قبل انطلاق مباراته في الدوري المحلي تزامناً مع حلول عيد الحب.

واستعان فريق آر كي سي فالفيك الهولندي بعارضات أزياء يرتدين ملابس داخلية بدلاً من الأطفال كما جرت عليه العادة من خلال مرافقتهم للاعبين ودخولهم فوق أرضية الميدان قبل انطلاق المواجهة بين الفريقين.
&
وحاول النادي الهولندي الشهير الذي كان يلعب فيه سابقاً نجم الطواحين وغلطة سراي التركي حالياً ويسلي شنايدر جذب الجماهير من أجل حضور مباراة إيمين في دوري الدرجة الأولى الهولندية.
&
كما سمحت إدارة النادي الهولندي بدخول السيدات مجاناً إلى ملعب المباراة احتفالاً بعيد العشاق وبهدف التسويق أيضاً تنفيذاً لأحد بنود عقد وقع مع إحدى شركات الملابس الداخلية التي ترعى الفريق.
&
ولاقت الخطوة استحساناً كبيراً من قبل الجماهير مع الاستمتاع بفكرة الاستعانة بالعارضات الحسناوات والملابس الداخلية التي أقيم لها عرضاً خاصاً على هامش المباراة قبل انطلاقتها وبين الشوطين وبعد نهايتها.
&
وتواجدت ملكة جمال بلجيكا في ملعب المباراة التي روجت لها بكثافة وتجولت في صالة عرض الملابس الداخلية التي افتتحت للجماهير القادمة لمشاهدة اللقاء.
&
وعلى الرغم من الأجواء الاحتفالية التي أقامها فريق آر كي سي فالفيك إلا أنه لم يترجم ذلك على أرضية الميدان وسقط على أرضه وبين جماهيره بهدف نظيف أمام إيمين.
&