أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اهتماماً بصانع ألعاب باير ليفركوزن الألماني ومنتخب تركيا هاكان كالهانغولو قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مجلة "كيكر" الألمانية أن أتلتيكو مدريد يبدي اهتماماً كبيراً بالدولي التركي كالهانغولو الذي يجيد ببراعة فائقة تنفيذ الركلات والضربات الثابتة ويعمل على نقله من ملعب باي أرينا إلى قلعة فيسنتي كالديرون.

وأضافت المجلة الألمانية أن وكيل أعمال النجم التركي بيكتاس ديمرتاز أوضح لوسائل الإعلام وجود اهتمام حقيقي من قبل إدارة أتلتيكو مدريد للظفر بخدماته قبل إسدال الستار على الميركاتو.

وقال ديمرتاز إن هناك اهتماماً من قبل الروخي بلانكوس قبل أن يؤكد بأنه لا يوجد شيء ملموس حتى الآن يفضي برحيل صانع الألعاب التركي إلى صفوف فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأشارت "كيكر" إلى أن إدارة باير ليفركوزن لن تسمح برحيل نجم الفريق الأول عن صفوف بسهولة شديدة لأنه يعد أحد أبرز الركائز الأساسية للفريق الألماني في الموسم الماضي بالإضافة إلى المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بـ"تشيتشاريتو".

وأحرز هاكان كالهانغولو ثمانية أهداف في الموسم الفائت من بينها هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح أتلتيكو مدريد في تعزيز صفوف بعدة لاعبين من بينهم المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو من إشبيلية والجناح الأرجنتيني نيكولاس غايتان من صفوف بنفيكا البرتغالي.