ضم مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان اللاعبين الكسندر لاكازيت ونبيل فقير ولايفين كورزاوا ورافايل فاران الى التشكيلة التي ستخوض المباراتين المقبلتين.

وتلتقي فرنسا مع ايطاليا في الاول من ايلول/سبتمبر وديا، ثم مع بيلاروسيا في السادس منه في انطلاق التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وهي اول تشكيلة لديشان منذ خسارة فرنسا نهائي كأس اوروبا على ارضها امام البرتغال صفر-1 بعد التمديد في العاشر من تموز/يوليو الماضي.

وتألق لاكازيت مع ليون في بداية الدوري الفرنسي فسجل اهدافه الخمسة حتى الان وقاده الى الفوز في مباراتيه الاوليين، كما سجل كورزاوا هدفين مع فريقه الجديد سان جرمان.

واستدعى ديشان ايضا الحارس الفونس اريولا بعد اصابة هوغو لوريس.

وهنا التشكيلة:

- للمرمى: الفونس اريولا (باريس سان جرمان) وستيف مانداندا (كريستال بالاس الانكليزي) وبنوا كوستيل (رين)

- للدفاع: سيباستيان كورشيا (ليل) ولوكاس دينيي وصامويل اومتيتي (برشلونة الاسباني) وكريستوف جاليه (ليون) ولوران كوسيلني (ارسنال الانكليزي) ولايفين كورزاوا (سان جرمان) وعادل رامي (اشبيلية الاسباني) وجبريل سيسيه (موناكو) ورافايل فاران (ريال مدريد الاسباني)

- للوسط: يوهان كاباي (كريستال بالاس الانكليزي) ونغولو كانتيه (تشلسي الانكليزي) وبليز ماتويدي (باريس سان جرمان) وديميري باييت (وست هام الانكليزي) وبول بوغبا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وموسى سيسوكو (نيوكاسل الانكليزي)

- للهجوم: نبيل فقير (ليون) واندريه بيار جينياك (تيغريس المكسيكي) واوليفييه جيرو (ارسنال) وانطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) وانطوني مارسيال (مانشستر يونايتد الانكليزي) والكسندر لاكازيت (ليون)