يقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من التوقيع مع صفقتين من العيار الثقيل قبل أيام قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن النادي الإيطالي عن وصول المهاجم البرازيلي غابرييل باربوسا الملقب بـ"غابي غول" إلى مدينة ميلانو قادماً من صفوف سانتوس من أجل الخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع على عقد انتقاله إلى صفوف النيراتزوري.

وكان غابي غول قد توج مع منتخب بلاده بالميدالية الذهبية في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في ريو دي جانيرو للمرة الأولى في تاريخ "راقصي السامبا".

كما نوه النادي الإيطالي إلى وصول متوسط الميدان البرتغالي جواو ماريو قادماً من صفوف سبورتينغ لشبونة لإجراء الفحوصات الطبية أيضاً تمهيداً لانتقاله إلى "الأفاعي".

وكان جواو ماريو ضمن تشكيلة منتخب البرتغال الفائز بكأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه على حساب أصحاب الأرض فرنسا.

وكان الهولندي فرانك دي بوير قد تسلم مهمة تدريب إنتر ميلان خلفاً للإيطالي روبرتو مانشيني قبل أسابيع قليلة على انطلاق الكالتشيو حيث سقط في الجولة الافتتاحية أمام كييفو بهدفين نظيفين.

&ونجح المدرب الهولندي الذي قضى عدة سنوات تدريبية ناجحة مع أياكس أمستردام في إقناع مجلس الإدارة بضرورة دفع المبالغ المالية المطلوبة من أجل إتمام صفقة اللاعبين وقدومهما في أسرع وقت إلى ملعب "جوزيبي مياتزا".


&