كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي، عن معاناته في الفترة الأخيرة، خلال زيارته إلى بلاده، بسبب الشهرة الكبيرة، التي اكتسبها عقب التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي(2015-2016) بالإضافة لجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ" لنفس الموسم.

وقال محرز، في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الثلاثاء: "أنا معتاد على الذهاب إلى الجزائر في العطلة. وقد كنت هناك في شهر يونيو الماضي، لكن الأمر اختلف هذه المرة، لأنه كان علي التخفي. إنه شيء صعب. لقد جاء المعجبون إلى منزلي عندما كنت هناك".

وأضاف موضحاً: "الأمر حدث عندما كنت بمنزل أقاربي. كانت هناك صفوف كبيرة من الجماهير. كان لابد من التقاط الصور، والمزيد من الصور".

وتابع محرز قائلاً: "لكن الأمر طبيعي بالنسبة لهم، لأنهم يحبونني ويريدون رؤيتي. بعض الناس يأتون من مسافة 400، أو 500 ميلاً، ويقولون نريد فقط التقاط صورة معك. يتوجب علي القيام بذلك فأنا من هناك".

وختم النجم الجزائري بقوله: "ليس جيداً أن تقول لهم لا، لكن كما تعلمون لا يمكن إرضاء الجميع. تعلمون ما أقصد؟ يعني لا يمكن إرضاء 5000، أو 10000 شخص".

وقد اعتاد رياض محرز، قضاء عطلته الصيفية بمنطقة بني سوس بولاية تلمسان في أفصى الغرب الجزائري، عل بعد 700 كلم عن العاصمة.

محرز الذي تُوّج، الأسبوع الماضي، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2016، يتواجد حالياً في معسكر منتخب الجزائر بمركز "سيدي موسي" بالضاحية الجنوبية للعاصمة، تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقررة بالغابون من 14 يناير الجاري إلى 5 فبراير القادم.