عاد اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي للممارسة هوايته المفضلة بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر فيديوهات وتعليقات يستفز ويسخر من خلالها بطريقة غير مباشرة من نادي باريس سان جيرمان، المنافس القوي لفريقه نيس على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقد اختار بالوتيلي بداية السنة الجديدة 2017، ليستفز نادي باريس سان جيرمان وجماهيره، بحيث استغل تواجده تحت طائلة عقوبة الإيقاف لمباراتين ليُمدد عطلة أعياد الميلاد التي قضاها بالعاصمة الفرنسية.

وقد& نشر اللاعب الإيطالي مقطع فيديو على موقع "انستغرام"، يظهر فيه "برج إيفل" الشهير، وتألقه بالأضواء في سماء شتوية للاحتفاء بمرور ساعة تماماً. وعلق ماريو مستهزئا "جيد ..جيد ..لكن نيس أفضل".

ثم نشر بالوتيلي فيديو مماثلاً &ومواصلاً اثارة الجدل بتعليقه المستفز:"هذه هي باريس، لكن لا تنسوا من على القمة .إنه نيس". في إشارة منه إلى أنّ نادي نيس يحتل حالياً صدارة ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 5 نقاط كاملة عن باريس سان جيرمان المتواجد في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أنّ ماريو بالوتيلي قد اضطر لما كان لاعباً في صفوف نادي ميلان الإيطالي في الموسم الماضي (2015-2016) للتوقيع على عقد تتضمن احدى بنوده عدم اثارة الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي.

شاهد الفيديو:

&

#oublierpas ???????????????????? Bonne nuit! Good night ✌????✌????

A video posted by Mario Balotelli???????????????? (@mb459) on