صبت جماهير نادي&وست هام الانكليزي لكرة القدم، جام غضبها على نجم الفريق&الفرنسي ديميتري باييت، وذلك بسبب رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال&فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مدرب&وست&هام&الكرواتي سلافن& بيليتش كشف الخميس ان باييت أبلغ إدارة ناديه رغبته بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، وانه لن يشارك مع الفريق في مباراته مع كريستال بالاس التي أقيمت السبت.

وشهدت المباراة التي فاز بها&وست هام على جاره كريستال بالاس بثلاثية نظيفة&في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي، قيام جماهير&وست هام بترديد أنشودة تتضمن كلمات قاسية وتطالبه بالرحيل عن الفريق، وقامت&بالدهس و البصق على القميص الخاص باللاعب في ظل رغبته في الرحيل وعدم احترام&عقده واللعب.

وأعرب العديد من مشجعي "الهامرز"، وهو لقب وست هام، غضبهم من لاعب خط الوسط. وقبيل انطلاق مباراة السبت، وقف حارس امن خاص امام صورة عملاقة لباييت في الملعب الاولمبي في لندن الخاص بالنادي، لتفادي تعرضها لاي اعمال تخريب.

وكان ديفيد سوليفان، احد مالكي نادي وست هام، قد دعا&لاعبه الفرنسي الى احترام عقده واللعب، مجددا رفض النادي التجاوب مع رغبته بالمغادرة في فترة الانتقالات الشتوية.

وانتقل اللاعب الى وست هام في صيف 2015 قادما من مرسيليا الفرنسي مقابل زهاء 15 مليون يورو. ووقع باييت في شباط/فبراير 2016، عقدا جديدا لخمسة اعوام، يتقاضى بموجبه 125 الف جنيه استرليني اسبوعيا، الا انه يبدو راغبا في العودة الى ناديه السابق، الذي اشارت تقارير صحافية الى استعداده لضمه مجددا.

واكد سوليفان ان النادي "لن يبيع ديميتري (باييت) خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في كانون الثاني/يناير"، مضيفا "موقف مجلس الادارة هو اننا لا نريد بيع ديميتري. من الناحية المالية، لسنا بحاجة الى بيع ديميتري ولن نبيع ديميتري خلال الانتقالات الشتوية".

اضاف "ما نطلبه الان هو ان يبدي مزيدا من الالتزام لتشريف العقد الذي يربطه مع وست هام وكل ما اظهره له المشجعون والنادي".

وقدم باييت أداء جيدا في موسمه الاول مع النادي اللندني بتسجيله 12 هدفا و12 تمريرة حاسمة. الا ان تقهقر وست هام في المركز الثالث عشر بعد مرور 20 مرحلة على الدوري، دفع لاعب الوسط الدولي الى التقدم بطلب الرحيل.

شاهد الفيديو والصور:

&