أفادت تقارير إعلامية إيطالية أنّ مينو رايولا، وكيل أعمال حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي جيانلويجي دوناروما، قد طالب بحصول موكله على عقد سنوي لأربعة مواسم وبراتب سنوي ضخم يقدر ب10 مليون يورو، وذلك كشرط أساسي لبقائه في الفريق.

وينتهي العقد "الهاوي" الحالي لدوناروما مع ميلان في يونيو 2018، وتسعى إدارة "الروسينيري" لمنحه عقداً احترافياً بمجرد دخوله السن القانونية الشهر المقبل لكن هذه المهمة لن تكون سهلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع الحارس الشاب، على غرار ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت قناة"راي سبورت"، الإيطالية ، أنّ رايولا يريد عقداً لدوناروما لمدة 4 سنوات، على أن يحصل موكله على 10 ملايين يورو كراتب سنوي. 

وأضافت القناة التلفزيونية الرياضية أنه من المستبعد أن يقبل نادي ميلان بهذه القفزة الهائلة في راتب حارسه البالغ من العمر 17 عاماً، الذي منحه الظهور الأول في الدوري الإيطالي وهو بعمر الـ16 سنة.

يُشار أنّ جيانلويجي دوناروما قد خاض، مساء أمس السبت، أمام نابولي، مباراته رقم 50 بمقيض نادي ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي، من بينها 20 مباراة في الموسم الجاري (2016-2017).