طالب النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة "بالتوقف عن اختلاق الحكايات" بخصوص علاقاته مع المدرب الاسباني اوناي ايمري وزميله في الفريق الاوروغوياني ادينسون كافاني.

وقال نيمار في مؤتمر صحافي بعد فوز البرازيل وديا على اليابان 3-1 في ليل "انا هنا لاطلب منكم التوقف عن اختلاق حكايات غير موجودة اصلا"، مؤكدا "بان كل الامور تسير على ما يرام" رغم الانباء التي تشير الى توتر في العلاقات مع المدرب ايمري.

وكان النجم البرازيلي اعترض في ايلول/سبتمبر على زميله كافاني في موضوع اللاعب الذي ينفذ ركلات الجزاء لفريق العاصمة الفرنسية.

واوضح نيمار "الجميع يختلق روايات حول وجودي مع باريس سان جرمان، حول علاقاتي مع مدربي ومع (ادينسون) كافاني. هذه الامور غير موجودة اصلا وغير صحيحة".

وسجل نيمار الهدف الاول من اهداف البرازيل الثلاثة في المرمى الياباني من ركلة جزاء (10)، واضاع ركلة اخرى بعد ست دقائق.

وتابع نيمار الذي اصبح في الصيف اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعدما انضم الى النادي الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، "كل شيء يسير على ما يرام في باريس، وانا سعيد جدا هنا. انا متحمس جدا وانا لاعب يريد ان يعطي كل ما لديه على ارض الملعب".

وشدد "ما يزعجني هو ان الجميع يختلقون الحكايات والقصص حول وجودي في باريس وحول علاقاتي مع المدرب ومع كافاني. لقد اتيت الى باريس بموافقة مدربي. لقد اتيت الى هنا وكان هناك لقاء بيننا. لقد قلت له خلال هذا اللقاء اني اريد مساعدته، وهو قال انه يريد مساعدتي على تحقيق اهدافي الشخصية والجماعية".

واضاف نيمار (25 عاما) "لست هنا لافتعل المشاكل مع اي كان. اعرف دوري تماما في الملعب واقوم بما يطلبه مني المدرب".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية كرست صفحتها الاولى الاربعاء ل"الهوة الموجودة" بين نيمار والمدرب اوناي ايمري.

وختم المهاجم الدولي البرازيلي "هذه الامور تجرحني. اني هنا لاطلب منكم التوقف عن اختلاق قصص غير موجودة اصلا".