أثار احتفال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بكرته الذهبية الخامسة، غضب أنصار غريمه التقليدي ، الأرجنتيني ليونيل ميسي متهمين نجم نادي ريال مدريد الإسباني بالأنانية.

ووقف رونالدو وحيداً أمام طاولة تحتوي كراته الذهبية الخمسة، كأفضل لاعب في العالم، التي تُوّج بها خلال مساره الاحترافي الحافل مبتسماً أمام عدسات المصورين، فيما كان بقية زملائه يجرون تدريبات الإحماء قبل مواجهة نادي إشبيلية ،يوم السبت الماضي،على ملعب "سانتياغو برنابيو" ، لحساب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ورأى مناصرو ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، تصرف رونالدو بالأناني وعدم احترام لجهود زملائه الذين ساهموا معه في تتويج ريال مدريد ب5 ألقاب محلية وقارية ودولية ، والتي بفضلها ارتفعت فرصه في نيل جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم لسنة 2017، التي منحتها له مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الخميس الماضي، للمرة الخامسة في تاريخه.
 
ونشر البعض من مناصري ميسي، صورة للنجم الأرجنتيني خلال تقديمه كرته الذهبية الأخيرة في عام 2015 ، وهو يتوسط لاعبي برشلونة، كدليلاً على شكر ميسي لزملائه واعترافا منه بمجهوداتهم التي أسهمت بحصوله على كرته الذهبية الخامسة.
 
ولم تتردد جماهير نادي ريال مدريد في الرد على استفزازات نظيرتها البرشلونية، فنشروا،بدورهم، صوراً سابقة لميسي كان يحتفل بكراته الذهبية وحيداً، بطريقة تشبه ما قام به رونالدو السبت الماضي.