&أكد موقع رياضي إسباني أنه حصل على محتوى رسالة نصية قام بإرسالها اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى زميله السابق في نادي برشلونة الإسباني، وصديقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مباشرة بعد إجراء عملية القرعة الخاصة بالدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع& باريس سان جيرمان في مواجهة ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب في آخر نسختين) ، بينما سوف يلعب ميسي ورفاقه ضد تشيلسي الإنكليزي (حامل لقب الدوري الممتاز).
&
ووفقاً لموقع "دياريو غول" الإسباني، فإن نيمار أرسل رسالة نصية لميسي قال له فيها أن مهمة إقصاء حامل اللقب ريال مدريد من مسابقة دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم هي مسؤوليته.
&
وبحسب ذات المصدر الإعلامي، فإنّ نيمار أخبر ميسي أنه واثق من تجاوز ريال مدريد ومن نجاح برشلونة في التأهل على حساب تشيلسي وأن اللقاء الحاسم في المسابقة هذا الموسم سوف يكون بين الناديين الباريسي والكتالوني ، و ربما يكون ذلك في نهائي المسابقة.
&
ويأتي هذا الحديث ليناقض بعض التقارير الصحفية الإسبانية التي تحدثت، في الأسابيع القليلة الماضية، أنّ ميسي ونيمار لم يعوداً على تواصل بينهما ، وأنّ النجم الأرجنتيني قد غضب من "صديقه" البرازيلي بسبب أخذه صورة تذكارية في الكواليس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال حفل تتويج الأخير بجائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم لسنة 2017، التي منحها الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شهر أكتوبر الماضي.
&