شككت صحيفة "بيلد" الألمانية في مصداقية الرقم القياسي الأخير الذي حققه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، خلال المباراة التي فاز بها الفريق الكاتالوني على مضيفه فياريال 2-صفر، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

وسجل ليونيل ميسي، هدف واحد من الإثنين، ليصل بذلك "البرغوث" إلى الهدف رقم 525 مع النادي الكاتالوني في مختلف المسابقات المحلية والدولية.

وقال الحساب الرسمي لنادي برشلونة إن ميسي عادل بهذا الإنجاز رقم الهداف الألماني التاريخي غيرد مولر أسطورة نادي بايرن ميونيخ كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد برصيد 525 هدفاً.

لكن صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة كشفت أن غيرد مولر سجل مع بايرن ميونخ 552 هدفا، مؤكدة بذلك أن رصيده من الأهداف التي سجلها بقميص واحد ما زالت تزيد بمقدار 27 هدفا عن تلك التي أحرزها ميسي مع فريقه الحالي برشلونة.

واحتسبت الصحيفة 27 هدفا لمولر المعروف باسم "الطوربيد" أو "مدفعجي الأمة الألمانية" مع بايرن حين كان يلعب في دوري ولاية بافاريا المحلي، قبل صعوده لاحقا للبوندسليغا، لترفع بذلك رصيده من الأهداف إلى 552.

بالرغم من عدم تقليلها من شأن النجم الأرجنتيني كأسطورة كروية، إلا أن الصحيفة اعتبرت مولر أعظم من ميسي، مشيرة إلى ان مولر توج بكأس العالم مع منتخب بلاده، على عكس ميسي الذي لم يحقق هذا اللقب.

وعلى مستوى الأهداف الدولية، لا يزال مولر يتفوق على ميسي حيث سجل البرغوث الأرجنتيني 61 هدفا في 123 مباراة مع الأرجنتين، بينما بلغ رصيد الأهداف الدولية لمولر 68 في 62 مباراة مع ألمانيا.