يبدو أنّ جماهير نادي ليفربول الإنكليزي قد تعلقت كثيراً بنجم فريقها، اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، المتألق بشكلٍ لافتٍ مع "الريدز" في الموسم الجاري، حيث أبدت انزعاجها الكبير من الأخبار الرائجة مؤخرا حول رحيل محتمل ل"الفرعون الصغير"في الصيف القادم إلى ريال مدريد الإسباني، ما جعلها تسخر من النادي الملكي بطريقتها الخاصة.

وقد سخر موقع "إمباير أوف ذا كوب" الجماهيري لنادي ليفربول من التقارير الصحفية التي تتحدث عن رغبة نادي ريال مدريد في ضم النجم المصري محمد صلاح.

وكتب الموقع الإنكليزي :" أن يضم ريال مدريد صلاح بـ100 مليون جنيه إسترليني ينقص منهم سعر غاريث بيل الذي يريد ريال مدريد وضعه في صفقة تبادلية، أمر يجعلنا نضحك".

وأضاف الموقع الجماهيري:"في هذا العصر، لاعب مثل مايكل كين يكلفك 30 مليون إسترليني، وجيلفي سيجوردسون بـ50 مليون. لضم صلاح، يجب دفع مبلغ مقارب للـ200 مليون جنيه إسترليني التي دفعها باريس سان جيرمان لضم نيمار من برشلونة".

وتابع: "بيل لاعب عالمي بكل تأكيد، لكن مسيرته أخذت منحنى هبوط، وفي الوقت نفسه مسيرة صلاح في تصاعد، كما أننا قمنا بضم صلاح منذ شهور قليلة وليس لدينا سبب لبيعه".

وأتم إمباير أوف ذا كوب" :"ريال مدريد يمكنه صناعة الإشاعات، لكن صلاح لن يرحل".

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قد زعم أن نادي ريال مدريد ينوي دفع 100 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح، مع إضافة بيل إلى الصفقة لتقليل سعرها.

الجدير بالذكر أنّ محمد صلاح قد انضم لليفربول في "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 50 مليون يورو.