تلقى نادي برشلونة الإسباني أربعة أهداف كاملة في المباراة التي انهزم فيها برباعية نظيفة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أي بمعدل هدفين في كل شوط.

ولاحظت شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصائيات كرة القدم أن شباك نادي برشلونة اهتزت بهدفين في الشوط الأول من مبارياته بدوري أبطال أوروبا في المراحل التصوفية لأول مرة منذ عام 2008، وكان ذلك أمام فريق سيلتك غلاسكو الاسكتلندي.

كما سلطت "أوبتا" الضوء على التفوق الكاسح لباريس سان جيرمان في الشوط الأول، حيث ذكرت أن لاعبي النادي الفرنسي هددوا برشلونة بسبع تسديدات على مرمى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، وهو أعلى معدل ل"البي أس جي " منذ مباراته أمام دينامو زغرب الكرواتي في ديسمبر2012.

يُشار أنّ هدفي باريس سان جيرمان في مرمى برشلونو في الشوط الأول من مباراة الثلاثاء، سجلهما الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و الألماني جوليان دراكسلر في الدقيقتين 18 و40 على التوالي، قبل أن يضيف دي ماريا الهدف الثالث في الشوط الثاني ( 55) ثم الأوروغوياني ايدنسون كافاني الهدف الرابع في الدقيقة ال71 .