&أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن &اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم نادي أرسنال الإنكليزي، قد عاد إلى العاصمة لندن، بعد تواجده مؤخراً في مدينة برشلونة الإسبانية لحضور جلسة استماع في المحكمة على قضية اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا.

وقد انتقل سانشيز إلى برشلونة مباشرة بعد عودة بعثة نادي آرسنال من مدينة ميونيخ الألمانية ، في أعقاب تلقي النادي اللندني، الثلاثاء الماضي، هزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ (1-5 ) في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
&
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أن سانشيز قد يكون متاحا للمشاركة في مباراة فريقه أرسنال المهمة مساء اليوم الإثنين أمام &نادي ساتون يونايتد في ثمن نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم.
&
ونشر اللاعب &التشيلي صورة له على حسابه الشخصي بموقع "انستغرام" &وعلّق عليها &بعبارة "في لندن – انكلترا".
&
وتكهن وسائل الإعلام البريطانية برحيل المهاجم التشيلي عن أرسنال في &الصيف القادم، في ظل عدم شعوره بالراحة في النادي الإنكليزي منذ الموسم الماضي بسبب فشل الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية و القارية، وقد زعمت بعض التقارير أنّ النجم التشيلي قد يعود إلى فريقه السابق برشلونة.
&
ويواجه ألكسيس سانشيز خطر السجن في إسبانيا، بتهمة التهرب الضريبي عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة الإسباني من 2011 &إلى 2013، قبل أن ينتقل إلى صفوف أرسنال، وخلال تواجده في صفوف النادي الكاتالوني لم يدفع اللاعب الدولي التشيلي نحو 983 ألف يورو ضرائب مستحقة عليه خلال عامي 2012 و2013.