اعلن نادي ساكرامنتو كينغر ان نجمه لاعب الارتكاز ديماركوس كازنس سينضم الى نيو اورليانز بيليكنز في احدى اكبر صفقات الانتقالات لعام 2017 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

 وسيلعب كازنس الى جانب انطوني ديفيس الذي اختير الاحد افضل لاعب في مباراة كل النجوم التقليدية السنوية بعد تسجيله 52 نقطة (رقم قياسي) ومساهمته في فوز المنطقة الغربية على الشرقية 192-182.
 
وبرر المدير العام لساكرامنتو ونائب رئيس النادي النجم الصربي السابق فلادي ديفاتش هذه الصفقة بالقول "حان الوقت لاجراء تغيير، واعتقد بأن هذا هو التوجه الافضل لنادينا".
 
وتشمل صفقة التبادل رحيل كازنس والجناح الاسرائيلي اومري كاسبي الى نيو اورليانز مقابل حصول ساكرامنتو على بودي هيلد وتيريك ايفانز ولانغستون غالواي اضافة الى نيله حق بيليكنز في الجولتين الاولى والثانية من "درافت 2017" لاختيار لاعبين من خارج الولايات المتحدة او دوري الجامعات.
 
وسيعزز انضمام كازنس الذي سجل 8ر27 نقطة كمعدل وسطي في المباراة الواحدة على مدى سبع سنوات، هجوم نيو اورليانز الذي يعتمد بنسبة كبيرة على ديفيس (معدل وسطي 7ر27 نقطة).
 
 ويحتل نيو اورليانز حاليا المركز الحادي عشر في ترتيب المنطقة الغربية (23 فوزا مقابل 34 خسارة)، علما بأن الفرق الثمانية الاولى تتأهل الى البلاي اوف.