&اكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بانه لا يستطيع الجزم ببقاء قائد الفريق واين روني في صفوف الشياطين الحمر، وسط تقارير تشير الى امكانية انتقاله الى احد الاندية الصينية مقابل مليون جنيه استرليني (24ر1 مليون دولار) في الاسبوع الواحد.

&ويقفل باب الانتقالات في الدوري الصيني في 28 الحالي.
&
ولدى سؤال مورينيو عن هذا الامر قال "يجب توجيه السؤال اليه (روني)، لا استطيع الجزم ببقائه كما لا استطيع الجزم باستمراري في منصبي الاسبوع المقبل وبالتالي كيف استطيع ان اؤكد بقاء اي لاعب الموسم المقبل".
&
وكان روني فقد في الاونة الاخيرة مركزه اساسيا في صفوف الفريق علما بانه اصبح الشهر الماضي افضل هداف في صفوفه بتسجيله 250 هدفا، لكن مورينيو اكد بانه يريد استمرار المهاجم في الفريق بقوله "لا يمكنني ان ادفع او اقوم بدفع اسطورة في هذا النادي نحو مصير اخر. السؤال يجب ان يطرح على روني اذا كان يريد الاستمرار في الفريق من عدمه وليس الي لانه بالنسبة لي فانا سعيد بتواجده هنا ولا اريده ان يرحل".
&
ولا شك بان روني على مفترق طريق في الوقت الحالي لانه يدرك تماما انه في حال انتقاله الى الدوري الصيني او حتى الاميركي، فانه على الارجح سيفقد فرصة الدفاع عن منتخب بلاده في مونديال روسيا العام المقبل وفرصة ان ينفرد بالرقم القياسي المحلي لعدد المباريات الدولية في صفوف منتخب بلاده.
&
وخاض روني 119 مباراة دولية وسجل 53 هدفا (رقم قياسي لمنتخب بلاده)، اما الرقم القياسي في صفوف منتخب انكلترا فمسجل باسم الحارس بيتر شيلتون (125 مباراة).
&
ويرتبط روني بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي عام 2019.