واصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث فكّ، مساء الأحد، الشراكة التي كانت تربطه، مع النجم &السابق للفريق الملكي، المكسيكي هوغو سانشيز.

وسجل رونالدو هدف التعادل لريال مدريد أمام نادي &فياريال من ركلة جزاء،في المباراة التي جرت، الأحد، لحساب الجولة ال25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
&وذكر &حساب "ميستر شيب" الإسباني الشهير أنّ أ كريستيانو بات أكثر لاعب يسجل من ركلات جزاء في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 57 ركلة ، متفوقًا على المكسيكي هوغو سانشيز برصيد 56 ركلة&
&
ويتواجد في المرتبة الثالثة لهذه اللائحة، الهولندي رونالدو كومان، المدافع السابق لنادي برشلونة في تسعينات القرن الماضي، والمدير الفني الحالي لنادي ايفرتون الإنكليزي برصيد 46 ركلة جزاء.
&
ويحتل الأرجنتيني &ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة المركز الرابع برصيد 43 ركلة حرة، &بالشراكة مع البلغاري لوبوسلاف بينيفبينيف، اللاعب السابق لفريقي فالنسيا وأتلتيكو مدريد.
&
ومن جهة أخرى، لاحظت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أنّ كريستيانو رونالدو وصل إلى الهدف رقم 150 له خارج ملعب فريقه "سانتياغو بيرنابيو"، برصيد 122 هدفا مع ريال مدريد و 27 مع مانشستر يونايتد الإنكليزي وهدف وحيد مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي.