&يرى رئيس نادي نابولي الإيطالي، &دي لاورينتيس أنّ النجم السابق لفريقه، الأرجنتيني غونزالو هيغوايين ضيع على نفسه التحول لأحد أساطير النادي، وذلك بسبب الصحافة التي ضخمته أكثر من اللزوم.

وقال دي لاورينتيس، في تصريحات لصحيفة "الباييس" الإسبانية :"التعاقد مع هيغوايين كان ناجحاً جداً.الصحافة تخلق بطلاً للنادي ولكن هؤلاء الأبطال المفترضون لا يستطيعون حمل ثقل الهوية والثقل التاريخي لهذا النادي.إنهم شباب والصحافة تفسدهم".
&
وغادر هيغوايين فريق نابولي نحو الغريم يوفنتوس بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي الضخمة والمقدرة بـ 96 مليون يورو.
&
وأوضح دي لاورينتيس هذا الأمر قائلاً:"لقد كان لديه شرط جزائي لفسخ عقده فإن كان هناك شخص مجنون أو معجب به لدرجة أن يدفع هذا الشرط الجزائي عندها أنا لا أستطيع أن أقول شيئاً".
&
وأضاف بقوله:" ولكن هناك من اللاعبين من يعتبرني بمثابة الأب.أما الذين لا يفعلون، الأفضل بيعهم كل ثلاث سنوات".
&
وكان هيغوايين قد انضم لنابولي في صيف 2013، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، وبحسب دي لاورينتيس فإنّ المهاجم الأرجنتيني قدم ثلاثة مواسم متباينة من حيث نوعية الأداء، حيث قال:" لقد قدم واحداً من أفضل مواسمه هنا، ولكن في السنة الثانية جعلنا نفقد التأهل لدوري الأبطال بإضاعته لركلات جزاء حاسمة".
&
وكشف دي لاورينتيس أنّ هيغوايين كان يسعى لفرض عليه ابعاد المهاجم الإسباني كاييخون عن نابولي وضم لاعب آخر ينشط إلى جانبه في الخط الأمامي، حيث اختتم تصريحاته قائلاً :"شقيق هيغوايين كان يقول لي دائماً إن أخاه لا يحب اللعب إلى جانب كاييخون وأن عليّ شراء لاعبين آخرين..لم أكترث له قط فأنا أحب كاييخون، ولهذا جددت معه لأربع سنوات.. لست ممن يمكن ابتزازهم".